صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


هل يدخل نظام الاحتراف في بث المباريات؟

إيمان عبد الهادي

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 - 08:20 م

حرب شرسة دارت رحاها علي السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية حول اختيار مخرج لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري ابطال افريقيا المقرر اقامته الجمعة المقبل على ستاد القاهرة.

وهاجم جمهور الزمالك اختيار المخرج محمد نصر الدين المعروف بميوله للقلعة الحمراء بينما ردت الجماهير النادي الأهلي بالحرب ضد المخرجة ايناس عثمان لانتماءها للقلعة البيضاء.

 

اقرأ أيضًا.. مصدر بالأهلي يكشف حقيقة إصابة «الشناوي» بكورونا

 

ولا يزال الملف حائراً مع كل اختيار والاعلان عن اسم المخرج يدور محرك البحث فوراً عن هوية هذا الاسم مما وضع مسؤلي التليفزيون المصري في مأزق غير عادي خاصة وانهم خضعوا لللابتزاز الجماهيري واعلانهم تغير محمد نصر الدين  بسبب الغضب الجماهيري وهو نفس الامر مع ايناس عثمان.

وقد طرحت الازمة حالة من الجدل والسخرية وطالب البعض بادخال نظام الاحتراف في الاخراج التليفزيوني كما يتم اسناد ادارة المباريات الحساسة لحكام اجانب لماذا لا يتم الاستعانة المخرجين اجانب لنقل المباريات الهامة والتي تستلزم الحيادية مثل لقاءات القمة.

ولم تشفع تصريحات محمد ابراهيم المشرف على البرامج الرياضية بالتليفزيون المصري  حول تقنية الفار وان هناك سيارة مجهزة خصيصا لهذا الامر والتي تستقبل الصورة من كل كاميرات الملعب التي يبلغ عددها ١٥ كاميرا وانه ليس لمخرج اللقاء اية تاثير على لقطات الفار كما يتصور الجمهور.

  ولا تزال الحرب الشرسة دائرة على السوشيال ميديا تحت شعار شر البلية ما يضحك واحيانا مخرج للقمة يا ولاد الحلال.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة